رعت نقابة الأطباء الأردنية ضمن ملف الأراضي والاستثمارات بدعوة الزملاء الأعزاء للمبادرة بالاستفادة من المشاريع الاستثمارية التالية :

#أولا : أراضي منطقة صافوط :

حيث تم الاعلان عن توفر ٦٣ قطعة من اراضي صافوط المرحلة الثانية بمساحات تتراوح بين ٧٥٠ - ١٠٠٠ متر مربع (تنظيم ب) واسعار تتراوح بين 98 - 122 الف دينار على نظام الاقساط ٣٠٪‏ دفعة أولى وما تبقى على مدار ٢٤ شهر وبدون وساطة البنوك ، واختيار القطع للذي يسدد أولاً .

وتم البدء باستلام الطلبات إبتداءً من يوم الاحد ٢٠١٧/١١/٥

وتعلن النقابة للزملاء المهتمين بمعاينة هذه القطع المعروضة للبيع انه سيتواجد فريق من الموظفين على ارض الموقع يوم غد السبت 11/11/2017 من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا .

 

#ثانيا: أراضي حوارة (عمان - مادبا(

حيث أعلنت نقابة الاطباء عن توفر ٩٠ قطعة من اراضي منطقة حوارة عمان - مادبا بمساحات تتراوح حوالي١٠٠٠ متر مربع ( تنظيم أ ) وبمعدل سعر ٣٢ دينار للمتر .

حيث سيبدأ استلام الطلبات إبتداءً من يوم الاحد ٢٠١٧/١١/١٢ يومياً من الساعة التاسعة وحتى الساعة الرابعة ، وعلى نظام الاقساط ٣٠٪‏ دفعة أولى وما تبقى على ٢٤ شهر .

ودعما للزملاء الأعزاء #الأطباء_الشباب ما دون سن الأربعين توفر لهم نقابة الأطباء فرصة للشراء بأراضي حوارة وبدفعة أولى ٣٠٪‏ ثم على دفعات على ٣٦ شهر وبدون وساطة البنوك .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

«« توضيح »»

يتم تحديد ثمن كل قطعة على حدة من خلال ٣ مكاتب عقارية مرخصة ومعتمدة لدى المحاكم ، ويقوم المقدر بتقييم كل قطعة على ارض الواقع بعد دراسة ميدانية للمنطقة .

ثم يتم اخذ المتوسط الحسابي للثلاث تقديرات ويطرح منه ١٠٪‏ ثم يعرض على الاطباء .

* للإجابة على مزيد من التساؤل والاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم المخصص في النقابة : 0791072991